المحافظاتالمنوفية

طلاب جامعة السادات يستغيثون من السائقين والسائقون يردون مين الظالم ومين المظلوم ؟

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / مجدى عبدالله
يستغيث طلبة وطالبات جامعة السادات من بعض تصرفات سائقى الميكروباص خط شبين الكوم-السادات حيث أن الأجرة المقررة رسميا هى خمس جنيهات ونصف الا انهم لا يلتزمون بهذه الأجرة ويطلبون زيادة كبيرة أكثر من اللازم ويقولون أن المرور يعلم ذلك .
كما أنهم يقومون بتحميل أعداد زائدة من الركاب داخل السيارة بالاضافة الى السرعة المتهورة على الطريق والتى تؤدى بدورها الى العديد من الحوادث خاصة أن طريق السادات يكثر به سيارات النقل الكبيرة نظرا لوجود المصانع ومحاجر الرمال وقد الطلبة والطالبات ذكر أسمائهم أو التصوير.
وقد تقابلنا مع بعض السائقين ومنهم قرج مراد صابر و عبدالله شعبان وقد نفوا بدورهم اتهامات المواطنين لهم وطالبوا بسرعة الانتهاء من الكوبرى الجديد الذى يربط بين السادات وشبين وطالبوا أيضا بزيادة الاجرة مثل خط شبين الكوم – القاهرة.
وقد انتقلنا لمقابلة السيد العميد / أسامة خربوش مدير ادارة مرور المنوفية والذى أكد بدوره أن الأجرة الرسمية لهذا الخط هى خمس جنيهات ونصف ولم تزيد نهائيا والمسئول عن تحديد الأجرة هى المحافظة وليس ادارة المرور وبالنسبة الى الكوبرى الجديد سوف نتواصل مع المسئولين لسرعة انهاءه .
وقد أكد السيد العميد مدير ادارة المرور عند حدوث أى شكوى على المواطنين الاتصال بادارة المرور أو مباحث المرور .
وقد أكد سيادته على أن ادارة المرور بالمنوفية تقوم بعمل تحاليل المخدرات على جميع الخطوط بالمنوفية .
كما قامت ادارة المرور بالذهاب بلجنه التحاليل الى المدارس الخاصة للكشف على جميع سائقى الاتوبيسات .
كما قامت الادارة بعمل الشباك الواحد لانهاء تراخيص السيارات واستخراج الرخص اللازمة للسائقين فى أسرع وقت .
كما أن ادارة المرور ترحب بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم فى استقبال أبنائنا الطلبة من مختلف المدارس لشرح أداب المرور لهم وتعريفهم بقوانين المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى